إنديكاتور فوريكس mt4 المنتدى


المؤشرات 8211 ل ميتاتريدر ما هو مؤشر الفوركس مؤشر الفوركس هو أداة لقياس ظروف السوق الحالية ورسمها على الرسم البياني في شكل خط أو رسم بياني أو نص أو أشكال أخرى. أنها لا تفتح، إدارة أو إغلاق الصفقات. هل يمكنني استخدامها فقط فوركس لا يمكنك استخدامها على أي رمز في منصة ميتاتريدر الخاص بك. كيفية تثبيتها بمجرد تحميل واحد، افتح محطة ميتاتريدر الخاص بك، انقر على ملف غ ملف البيانات المفتوحة ونسخه في مجلد MQL4 غ مؤشرات. ما هو بلاتفورم هم ل نحن نقدم مؤشرات ميتاتريدر 5 و ميتاتريدر 4 (MT4MT5). مكتوب على كل صفحة المنتج لمنصة هم. هل تقدم مؤشرات فوريكس مجانية نعم، نحن نقدم بعض مؤشرات ميتاتريدر الحرة. كيف يمكنني اختبار لهم الإصدارات التجريبية المجانية تعمل فقط في اختبار الاستراتيجية. لاختبارها فتح المحطة الخاصة بك والذهاب إلى عرض غ تستر اختبار، واختيار مؤشر ميتاتريدر كنت ترغب في اختبار وانقر على بدء. ما هو أفضل مؤشر الفوركس لتحميل لا يوجد أفضل مؤشر الفوركس. كل أداء أفضل وأسوأ في بعض حالات السوق. هناك مؤشرات الاتجاه (تريند ترادينترند-فولوينغ)، مؤشرات الزخم (مذبذب 8211 تحديد مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع) وغيرها. هل يرسلون الإخطارات بعض لديهم إمكانية لجعل الإخطار مثل التنبيهات والبريد ودفع الإخطار ولكن فقط إذا كان مكتوبا على صفحة المنتج. هل تعمل مؤشرات ميتاتريدر هذه أيضا مع الخيارات الثنائية نعم، كما أنها تعمل مع الخيارات الثنائية. المنافذ دينديكاتورس، MT4 إن بان ممبر ترس أكتيف 543 رسائل إنزكريت لي. 15 أيلول / سبتمبر 2013 82514 بوست لي 04 أوكت 2013 12:44 جاي بريبارر ميس غرافيكز، جاي ميس أون باكيت دينديكاتورس إت دان كوب a كومنسر a بوج. (فوس مي ديريز تروب دينديكاتور تو لاناليس، ميس إن فيت y a باس نورمنت دينديكاتور). لي بروبلم سيست كيو مينتينانت كواند جالوميس Mt4 باه جي فواس مون غرافيك برينسيبال إت جي بيوكس بلوس فير داناليس، تشانجر دينديكاتور ني مم تيندر etc. دونك جي فودرايس سافوير سي y أوريس باس أون موين دي سوبريمر ديس كونتندورس. ديس غرافيكز أو ديس بارمترز بور كيو جي بيز ألجر أون بيو لي توت إت رالومر مون كومبت أون جور، ميس دو بيسي ديركتيمنت، دانز ليس بروغرامز أو أون تروك كوم a. ميرسي بار أفانس :) ممبر ترس أكتيف 896 رسائل إنزكريت لي. 27 أبريل 2012 النوع. م التداول. ريل 82518 بوست لي 04 أوكت 2013 13:44 تو فاس دانز لي ريبتوير دي تون mt4 سوس ويندوز كونديتور إت تو سوبريم أو إنلف ليس إنديكس كيو تو أفيت سيلكتيونس إت أبرس تو بوراس ريلانسر تون mt4 يونغترادر ​​إن ربونز thebud49 دانز سون رسالة 82518 ممبر ترس أكتيف 543 رسالة إنزكريت لي. 15 سبتمبر 2013

Comments